0


اقرار


نتعهد نحن معهد العقول الذكية للتدريب بالالتزام بمبادئ حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر وجميع القوانين واللوائح المعمول بها في الهيئة السعودية للملكية الفكرية وحماية حقوق النشر التزاماً كاملاً، كما أننا نتعهد بحفظ حقوق الغير من المنسوبين والمستفيدين بمعهد العقول الذكية للتدريب.


حقوق الملكية الفكرية في بيئة التعلم الإلكتروني :


. يمتلك معهد العقول الذكية للتدريب حقوق استخدام المحتوى الإلكتروني الذي أعده ونشره في مواقعه الرسمية

. نلتزم في معهد العقول الذكية للتدريب بحقوق الملكية الفكرية عند تصميم وإعداد الدورات التدريبية في المنصات و حساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي كالصور والبروشورات الدعائية وغيرها من المواد المنشورة.



. يلتزم المدرب بحقوق الملكية للمحتوى الخاص بالمعهد واستخدامه لأغراض المعهد فقط والمعهد غير مسؤول عن أي استخدامات أخرى.


. التزام المدرب بحقوق الملكية الفكرية عند كتابة محتوى الدورة ويتم إلزامه بذكر جميع المراجع والمصادر المستخدمة في كتابة محتوى الدورة.


. في حالة استخدام محتوى مفتوح يتم ذكر المصدر.


. نلتزم في معهد العقول الذكية للتدريب بنظام حماية حقوق المؤلف ولائحته التنفيذية كما يلتزم المعهد بفحص محتوى جميع البرامج التدريبية وأعمال المتدربين والتأكد من خلوها من انتهاكات الملكية الفكرية.


. في حالة استخدام المدرب محتوى لا يملك المركز ملكيته الفكرية يتحمل المدرب المسؤولية النظامية عن ذلك ويتم انذار المدرب بحذف المحتوى أو افادتنا بما يثبت ملكيته للمحتوى. 


.سياسة المعهد في السماح بنشر المحتوى الا اذا كان ملكاً للمدرب او المتدرب أو إرفاق ما يثبت حق الاستخدام مع الإشارة لحق الجهات الأخرى في حال تم أخذ الموافقة منها.


. يقر المدرب أن جميع الدورات المرفوعة على المنصة تصبح تحت تصرف معهد العقول الذكية للتدريب، بحيث يمكن للمعهد أن يستخدمها لأغراض تطويرية أو تدريبية.



. يلتزم كل من المدرب والمتدرب بالحفاظ التام على معلومات تسجيل الدخول الى المنصة التعليمية وعدم افشاؤها الى أي شخص آخر..


حقوق النشر في بيئة التعلم الإلكتروني:


. نلتزم في معهد العقول الذكية للتدريب بحقوق الملكية الفكرية عند النشر.


. يمنع نشر أي محتوى يتعرض لأشخاص او مؤسسات او يظهرهم بطريقة سيئة.


. يمنع التعدي بنشر او اقتباس محتوى ذو حقوق فكرية بدون تصريح او موافقة.


. يمنع نشر أو الترويج لأي محتوى أو منتج ذو أهداف تجارية.


. يمنع نشر أي محتوى مخالف لتعاليم للتعاليم الاسلمية او الأخلق السائدة في المجتمع يمنع نشر أي محتوى يؤثر على الوحدة الوطنية (عنصرية، طائفية، قبلية)



عربة التسوق

Loading...